أخبار: كلية الطب البشري
المؤتمر السنوي لكلية الطب – جامعة الزقازيق بالتعاون مع كلية الطب – جامعة توياما، اليابان 23–24 سبتمبر 2026 | المركز العلمي – مستشفى الجراحة الجديد

المؤتمر السنوي لكلية الطب – جامعة الزقازيق بالتعاون مع كلية الطب – جامعة توياما، اليابان 23–24 سبتمبر 2026 | المركز العلمي – مستشفى الجراحة الجديد

تم النشر بتاريخ: 15/06/2026

المؤتمر السنوي لكلية الطب – جامعة الزقازيق بالتعاون مع كلية الطب – جامعة توياما، اليابان 23–24 سبتمبر 2026 | المركز العلمي – مستشفى الجراحة الجديد يشمل المؤتمر أيضًا جلسات خاصة لسفراء كلية الطب من خريجي الكلية العاملين بالولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأوروبا، بهدف نقل خبراتهم العلمية والمهنية وتعزيز التواصل بين خريجي الكلية وطلابها وأعضاء هيئة التدريس.

مؤتمر قسم جراحة القلب والصدر

مؤتمر قسم جراحة القلب والصدر

تم النشر بتاريخ: 13/06/2026

المؤتمر السنوي لقسم جراحة القلب والصدر كلية الطب جامعة الزقازيق تحت رعاية الأستاذ الدكتور/ خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق الأستاذ الدكتور/ إيهاب الببلاوي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث يفتتح مؤتمر قسم جراحة القلب والصدر، بحضور نخبة من القيادات الأكاديمية والطبية، وذلك بحضور كل من: الأستاذ الدكتور/ محمود مصطفى طه عميد كلية الطب البشري ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية الأستاذة الدكتورة/ أمل عطا وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة الأستاذ الدكتور/ وليد ن

جولة تفقدية لمتابعة الامتحانات العملية لطلاب الفرقة الأولى.

جولة تفقدية لمتابعة الامتحانات العملية لطلاب الفرقة الأولى.

تم النشر بتاريخ: 13/06/2026

في إطار المتابعة المستمرة لسير العملية الامتحانية، قام الأستاذ الدكتور محمود مصطفى طه، عميد كلية الطب البشري، يرافقه الأستاذ الدكتور محمد بشير، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والأستاذ أحمد يوسف، مدير عام الكلية، بجولة تفقدية لمتابعة الامتحانات العملية لطلاب الفرقة الأولى. وخلال الجولة، اطمأن السادة المسؤولون على انتظام اللجان وتوافر الأجواء المناسبة للطلاب لأداء الامتحانات، والتأكد من حسن سير العملية الامتحانية وانتظامها وفقًا للقواعد المنظمة، بما يحقق الانضباط وتكافؤ الفرص بين جم

دورة الجراحات الميكروسكوبية

دورة الجراحات الميكروسكوبية

تم النشر بتاريخ: 13/06/2026

استقبل الاستاذ الدكتور محمود مصطفي طه عميد الكليه  العميد أ.ح/ أحمد مهدي  المستشار العسكري لمحافظة الشرقية، خلال زيارة للاطمئنان على سير العمل والخدمات الطبية المقدمة داخل المستشفيات الجامعية.

استقبل الاستاذ الدكتور محمود مصطفي طه عميد الكليه العميد أ.ح/ أحمد مهدي المستشار العسكري لمحافظة الشرقية، خلال زيارة للاطمئنان على سير العمل والخدمات الطبية المقدمة داخل المستشفيات الجامعية.

تم النشر بتاريخ: 02/06/2026

استقبل الاستاذ الدكتور محمود مصطفي طه عميد الكليه العميد أ.ح/ أحمد مهدي المستشار العسكري لمحافظة الشرقية، خلال زيارة للاطمئنان على سير العمل والخدمات الطبية المقدمة داخل المستشفيات الجامعية.

مبادرة زيادة وعي وتثقيف الأطفال المصابين بالأمراض المزمنة

مبادرة زيادة وعي وتثقيف الأطفال المصابين بالأمراض المزمنة

تم النشر بتاريخ: 02/06/2026

تحت رعاية الأستاذ الدكتور/ خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق و حضور كل من: أ.د/ إيهاب الببلاوي نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث أ.د/ هلال عفيفي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أ.د/ حنان النحاس نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة أ.د/ محمود مصطفى طه عميد كلية الطب البشري ورئيس مجلس أداره المستشفيات أ.د/ أمل عطا وكيل كلية الطب لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة أ.د/ محمد سند رئيس قسم الأطفال. في إطار فعاليات حملة «أقرب إليك»، أُقيمت ندوة بعنوان: **“

عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات  يتفقد مستشفيات جامعة الزقازيق في أول أيام عيد الأضحى

عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات يتفقد مستشفيات جامعة الزقازيق في أول أيام عيد الأضحى

تم النشر بتاريخ: 02/06/2026

الأستاذ الدكتور/ محمود مصطفى طه عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات يتفقد مستشفيات جامعة الزقازيق في أول أيام عيد الأضحى داخل ( مستشفى الحوادث، ومستشفى الجراحة الجديد، ومستشفى الباطنة العامة، والعنايات المركزة). وبحضور كل من: د/ محمد منسي مدير الشئون العلاجية بالمستشفيات د/ أحمد حسن ذكي عضو المكتب الفني للمدير التنفيذي لشئون العلاج بأجر د/وليد عبدالمولى مدير مستشفى الحوادث د/ وليد عفيفي مدير مستشفى الباطنة د/ محمد المنياوي مدير الإستقبال ونائب ومدير مستشفى الحوادث د/ إيهاب

يتقدم عميد كلية الطب ورئيس مجلس أداره المستشفيات بأصدق التهاني وأطيب الأمنياتبمناسبة عيد الأضحى المبارك

يتقدم عميد كلية الطب ورئيس مجلس أداره المستشفيات بأصدق التهاني وأطيب الأمنياتبمناسبة عيد الأضحى المبارك

تم النشر بتاريخ: 02/06/2026

يتقدم الأستاذ الدكتور محمود مصطفى طه عميد كلية الطب ورئيس مجلس أداره المستشفيات بأصدق التهاني وأطيب الأمنيات إلى السادة أعضاء هيئة التدريس، والهيئة المعاونة، والعاملين، والطلاب، وجميع أبناء كلية الطب وجامعة الزقازيق، بمناسبة عيد الأضحى المبارك. سائلين المولى عز وجل أن يعيده على مصرنا الحبيبة والأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات، وأن يديم علينا نعمة الأمن والاستقرار والتوفيق. كل عام وأنتم بخير 🌙✨

ترأس الأستاذ الدكتور/ محمود مصطفى طه، عميد كلية الطب البشري ورئيس مجلس إدارة مستشفيات جامعة الزقازيق

ترأس الأستاذ الدكتور/ محمود مصطفى طه، عميد كلية الطب البشري ورئيس مجلس إدارة مستشفيات جامعة الزقازيق

تم النشر بتاريخ: 02/06/2026

ترأس الأستاذ الدكتور/ محمود مصطفى طه، عميد كلية الطب البشري ورئيس مجلس إدارة مستشفيات جامعة الزقازيق اجتماع مجلس قسم أمراض الكبد والجهاز الهضمي والأمراض المعدية، بحضور الأستاذه الدكتورة/ عبير نافع رئيس القسم والسادة أعضاء هيئة التدريس بالقسم. وخلال الاجتماع، تمت مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بالعملية التعليمية والبحثية والخدمات الطبية التي يقدمها القسم، إلى جانب استعراض سبل تطوير الأداء الأكاديمي والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمرضى. وأكد سيادته أهمية تعزيز التعاون بين الأقسام المختلفة،

تم إعلان نتيجه الفرقه الخامسه تكاملى ساعات معتمده ٢٠٢٤ / ٢٠٢٥ يوم الخميس الموافق ١٥ يناير  وسيتم فتح باب التظلمات على النتيجه اعتبارا من الاحد ١٨ يناير

تم إعلان نتيجه الفرقه الخامسه تكاملى ساعات معتمده ٢٠٢٤ / ٢٠٢٥ يوم الخميس الموافق ١٥ يناير وسيتم فتح باب التظلمات على النتيجه اعتبارا من الاحد ١٨ يناير

تم النشر بتاريخ: 25/01/2026

تم إعلان نتيجه الفرقه الخامسه تكاملى ساعات معتمده ٢٠٢٤ / ٢٠٢٥ يوم الخميس الموافق ١٥ يناير وسيتم فتح باب التظلمات على النتيجه اعتبارا من الاحد ١٨ يناير

12345678910...

اتصل بنا

تابعونا علي

جميع الحقوق محفوظة لجامعة الزقازيق
فريق عمل البوابة الرقمية